تصريحاتسلايد

العواودة: عملية الخليل تثبت عزم شعبنا على المواجهة والإثخان في الاحتلال

الخليل- خدمة حرية نيوز

قالت الناشطة السياسية انتصار العواودة إنّ عملية الخليل البطولية التي وقعت اليوم، وأسفرت عن مقتل مستوطنة وإصابة آخر بجراح خطيرة، تثبت انتفاضة شعبنا للدفاع عن نفسه ولمواجهة جرائم الاحتلال المستمرة بحقه.

 

وأضافت العواودة أن الخليل معروفة بنضالها الطويل وإبداعها وتميزها في العمليات النوعية والأداء المتقن، مشيرة إلى أنه طيلة تاريخ النضال الفلسطيني تحتفظ الخليل بصفحات مشرقة، وتبرهن أن العمل البطولي أصيل فيها وليس مرحلة عابرة ولا يمكن أن ينتهي.

 

وشددت على أن الخليل لم تنكسر ولم تستسلم وستكون دائماً على قدر المسؤولية، منوهة إلى أن الماضي والحاضر أثبت أنها قادرة على الرد والإثخان في العدو.

 

ولفتت إلى أن عملية اليوم تتزامن مع الذكرى الرابعة والخمسين لإحراق المسجد الأقصى المبارك، وتشير إلى أن شعبنا يدافع عن أرضه في وجه المستوطنين الذين يدنسون مقدساته.

 

وذكرت أن عمليات المقاومة تنتصر لكل مظلوم وتقف في وجه الاحتلال المجرم، وتؤكد تمسك الفلسطيني بأرضه وهدفه في التحرير والعيش بحرية وكرامة كما الشعوب في كل العالم.

 

وقتلت مستوطنة وأصيب آخر بجراح خطرة اليوم، في عملية إطلاق نار استهدفت مركبة للمستوطنين قرب “مستوطنة كريات أربع” الجاثمة على أراضي الخليل.

 

ونفذت العملية البطولية عند مفترق طرق بين بني نعيم ويطا جنوب شرق الخليل، والتي تعتبر منطقة معقدة أمنياً لتواجد جيش الاحتلال بشكل دائم وانتشار كاميرات المراقبة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى